تصفيف الشعر مع تسريحة خلية النحل: تسريحات الشعر خلية النحل تحتفل بالعودة

يقول المثل القديم ، “كلما كان الشعر أعلى ، كلما اقتربنا من الله”. إذا كانت هناك أي حقيقة في هذا القول ، فيجب أن تكون النساء اللواتي يرتدين تسريحات الشعر على شكل خلية نحل من أكثر الناس قداسة في العالم. في الواقع ، يبدو أن تصفيفة شعر خلية النحل تحتاج إلى تدخل إلهي صغير – وإلا كيف يمكن للمرأة أن تجعل شعرها يقف أعلى بعدة بوصات من فروة رأسها?

تسريحة خلية النحل تعود

خلية النحل تصفيفة الشعر الاتجاه الرجعية تسريحات الشعر خلية النحل تصفيفة الشعر

تسريحات الشعر خلية النحل هي كل الغضب

اتجاه خلية النحل تصفيفة الشعر الرجعية خلية النحل تصفيفة الشعر

كما اتضح ، كل ما يتطلبه الأمر هو مشط وكمية كبيرة من مثبتات الشعر لخلق تصفيفة الشعر الأنيقة التي اشتق اسمها من تشابه خلية النحل. تُعرف تصفيفة الشعر هذه أيضًا باسم B-52 لأنها تشبه أيضًا أنف قاذفة B-52. في كثير من الأحيان ، لا تستوحي النساء الإلهام من خلية نحل أو طائرة عسكرية ، ولكن أيقونات متنوعة مثل أودري هيبورن وآيمي واينهاوس ومارج سيمبسون جعلت هذا التحديث الملتوي شائعًا للغاية.

كانت أودري هيبورن ، أيقونة الستينيات ، ترتدي تسريحة شعر أنيقة على شكل خلية نحل

قصة خلية النحل تصفيفة الشعر الرجعية تسريحات الشعر خلية النحل

احتفلت تسريحة خلية النحل بالذكرى الستين لتأسيسها في عام 2020. أدناه نروي قصة تصفيفة الشعر الشهيرة. ابق معها …

كلما كان الشعر أعلى ، كانت تصفيفة الشعر أكثر عصرية

قصة خلية النحل تصفيفة الشعر الرجعية خلية النحل تسريحات الشعر أودري هيبورن

في الخمسينيات من القرن الماضي ، كانت إحدى تسريحات الشعر المعروفة باسم منتفخة تجعل النساء يهربن إلى متاجر الأدوية في جميع أنحاء الولايات المتحدة لشراء مثبتات الشعر. المنتفخ طويل وواسع. ومع ذلك ، مع اختراع خلية النحل ، فقدت النساء اتساعهن وركزن فقط على مدى ارتفاع تراكم شعرهن.

شاع إيمي واينهاوس تسريحة خلية النحل مرة أخرى

ايمي واينهاوس - خلية النحل تسريحات الشعر الرجعية خلية النحل

تم إنشاء تسريحة شعر خلية النحل في عام 1960 من قبل المصممة مارغريت فينشي هيلدت. طلب محررو مجلة Modern Beauty Salon من هيلدت ابتكار تصفيفة شعر جديدة من شأنها أن تبهر عالم الجمال. كانت تصفيفة شعر خلية النحل نجاحًا فوريًا ولا تزال تسريحة شعر شهيرة.

هل تريدين أن يصل شعرك إلى السماء؟ تابع القراءة لمعرفة كيفية تصميم تسريحة خلية النحل الخاصة بك.

نمط تصفيفة الشعر خلية النحل خطوة بخطوة

قصة تسريحة خلية النحل أسلوب الستينيات

الحيلة لإنشاء تصفيفة الشعر على شكل خلية نحل هي تقنية تُعرف بالإثارة. بدلاً من تمشيط الشعر من الجذور إلى الأطراف ، يتم تمشيط الشعر باتجاه الجذور ، أي في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر. التمشيط الطبيعي ينعم الشعر بحيث يكون مسطحًا. عند الإغاظة ، يتم تجميع الشعر ، مما يخلق أساسًا لتصفيفة شعر ذات اتجاه مكثف.

السيدات مع تسريحات الشعر خلية النحل من الستينيات

قصة خلية النحل تصفيفة الشعر الرجعية تسريحات الشعر

تعمل تسريحات خلية النحل بشكل أفضل على الشعر الذي لا يقل طوله عن الكتفين ، ويجب أن يكون الشعر جافًا تمامًا. يمكنك حتى الانتظار يومًا كاملاً بعد غسل شعرك لإنشاء خلية نحل. إنها تسريحة شعر لا تتطلب غسل الشعر حديثًا. يجب تمليس الشعر المجعد قبل محاولة تسريحة خلية النحل. في حالة استخدام مكواة فرد الشعر لهذه المهمة ، تأكدي من أن شعرك بارد تمامًا قبل أن تبدأي في إثارته. هذه الاحتياطات ضرورية لأن الإثارة يمكن أن تكون مرهقة بعض الشيء ومضرة بشعرك. والشعر المبلل أو الساخن يزيد هذا الضرر سوءًا.

المغنية دوللي بارتون مع تسريحة شعر خلية نحل

قصة خلية النحل تسريحات الشعر الرجعية خلية النحل

لبناء تسريحة خلية نحل ، خذ جزءًا صغيرًا من الشعر ، حوالي 1.5 بوصة ، وقم بتمشيطه باتجاه فروة رأسك بضربات قصيرة. يمكنك استخدام مشط ذو أسنان رفيعة أو فرشاة ذات شعر خشن لهذه المهمة. قد تضطر إلى تجربة أنواع مختلفة من الأمشاط والفرش للعثور على النوع الأفضل لشعرك.

تطبيق مثبت الشعر – خطوة مهمة

اتجاه خلية النحل تصفيفة الشعر الرجعية تسريحات الشعر تصفيفة الشعر

يمكنك ندف الشعر إلى الطول الذي تريده. يجب أن يكون هناك بعض الشعر غير المنتفخ والذي سيتم تصفيفه لاحقًا. ضعي مثبت الشعر على هذا الجزء الصغير من الشعر ، ثم التقطي جزءًا آخر من الشعر وكرر العملية. من المهم أن تستخدم نفس النوع من الضربات القصيرة في كل مرة لإنشاء ارتفاع ثابت. عند تمشيط كل الأقسام ، خذ المشط أو بيديك يمكنك فرد الجزء العلوي من الشعر برفق دون سحق الطول ، ثم لف الشعر الزائد الذي لم يتم تمزيقه إلى واحد العقيد. يمكن أيضًا تصفيف الشعر الزائد على شكل ذيل حصان أو تجعيده في الجزء العلوي من الرأس. ثم ضعي مثبت الشعر بكمية وفيرة للحفاظ على الشعر في مكانه!

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يؤدي نتف تسريحة خلية النحل إلى إتلاف تجعيد الشعر. لذلك ، يجب أن يكون لديك تصفيفة الشعر هذه في متناول اليد فقط للمناسبات الخاصة. يمكن أن تدوم تسريحة خلية النحل بضعة أيام إذا كنت حريصًا.

تسريحة شعر احتفالية عصرية على شكل خلية نحل

تسريحة خلية نحل 369712 كيف تصنع خلية نحل تصفيفة الشعر في 5 خطوات

تسريحات شعر خلية النحل سهلة التصميم وهي الآن في حالة غضب مرة أخرى. كما أطلق عليها بعض مصففي الشعر اسم “لا غنى عنه في الموسم”! إذا كنت تحب “الشعر الكثيف” وترغب في تحويل مظهرك الحالي إلى مظهر رجعي ، فتفضل بزيارة مصفف شعرك واحصل على تسريحة شعر مثالية على شكل خلية نحل.!

يمكن أن تبدو تسريحات الشعر خلية النحل أعلى قليلاً. ومع ذلك ، هناك العديد من المتغيرات …

قصة تصفيفة الشعر خلية النحل الرجعية أوبدوس خلية النحل

خلية النحل تصفيفة الشعر الاتجاه الرجعية تسريحات الشعر خلية النحل ديتا فون تيز خلية النحل تصفيفة الشعر الاتجاه الرجعية تسريحات الشعر خلية النحل قصة تصفيفة الشعر JLo Beehive