تخطيط أثاث المنزل: هذه النصائح ستفعل الأفضل لك!

عندما يتعلق الأمر بالمعيشة والتأثيث ، لا يمكنك الحصول على ما يكفي من الأفكار الملهمة والنصائح العملية. لأنك في جدرانك الأربعة تريد أن تشعر بالراحة حقًا ، واسترخي وأعد شحن بطارياتك بعد الحياة اليومية المجهدة. إذا كنت تخطط أيضًا لمفروشات منزلك الخاصة ، فلدينا نصائح مهمة ، أو بالأحرى القواعد الرئيسية للتأثيث ، والتي تؤدي إلى تصميم داخلي مدروس جيدًا.

يجب أن تكون واضحًا مسبقًا أنك بحاجة إلى تخطيط دقيق قبل أن تشتري الأثاث بالفعل ، وهنا يأتي دور ما يسمى بتحليل الاحتياجات. بناءً على ذلك ، يمكنك الحصول تدريجيًا على فكرة ملموسة عما يجب أن يبدو عليه منزلك المستقبلي ، بحيث يتكيف تمامًا مع احتياجاتك وتفضيلاتك..

أفكار ديكور المنزل تأخذ الائتمان

 أسلوب المعيشة والتفضيلات الشخصية

المعيار الأول المهم في تحليل الاحتياجات هو أسلوب الأثاث والديكور. هل يجب أن تكون المفروشات أكثر نقاءً أم حديثة للغاية ، أم رومانسية بأناقة رثّة أم أكثر استرخاءً على الطراز الاسكندنافي؟ الشيء الرئيسي هنا هو: ما يعجبك مسموح به! لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للشعور بأنك في منزلك على النحو الأمثل. إذا كنت ترغب في اختيار العديد من أنماط المعيشة ولديك العديد من الغرف الفسيحة ، يمكنك حتى تحويل كل غرفة على حدة إلى بيئة معيشية مختلفة. ومع ذلك ، لا يجب أن تنسى أنه يجب عليك أيضًا النظر إلى الأمر برمته كمفهوم متماسك من أجل تحقيق المزيد من النزاهة.

اثاث شقة حمام

الترتيب والوظيفة

بعد أن تحدد بالفعل نمط المعيشة المطلوب لمنشأتك ، فقد حان دور الترتيب والوظيفة. وهذان الجانبان يعتمدان في الغالب على نمط حياتك. هل تعيش بمفردك في شراكة مستقرة أم مع أسرتك؟ هل لديك أطفال أو ترغب في إنجاب البعض منهم في المستقبل؟ هذه أسئلة أساسية لها أهمية أساسية عند التخطيط لأثاث المنزل.

الحصول على قرض تأثيث المنزل

فقط قم بزيارة جميع الغرف واحدة تلو الأخرى وفكر في الوظائف التي يجب أن يقوموا بها. هل تطبخ في المطبخ كل يوم أم تخرج كثيرًا؟ هل تقضي وقتًا أطول على طاولة الطعام في غرفة المعيشة؟ ما مدى أهمية الحصول على أريكة مريحة بالنسبة لك؟ هل تحتاج إلى مساحة تخزين إضافية ولماذا?

خذ قلمًا وقطعة من الورق وارسم المخططات الدقيقة لجميع الغرف أو استخدم التطبيقات والأدوات المناسبة مثل مخططات الغرف ثلاثية الأبعاد من الإنترنت. يمنحك هذا انطباعًا بصريًا أفضل عن منزلك.

نصيحة إضافية: ابدأ دائمًا في تخطيط الغرفة بأكبر العناصر!

مخطط غرفة المفروشات ثلاثية الأبعاد

فكر جيدًا في شراء الأثاث الخاص بك

عندما يتم بالفعل توضيح أسلوب ونمط حياة وترتيب ووظيفة الغرف ، يمكنك الانتقال إلى شراء الأثاث بالفعل. بالطبع ، هناك أيضًا عدد من المعايير التي يجب مراعاتها عند القيام بذلك. قبل كل شيء – خامات عالية الجودة وأفضل جودة. لأنه كما يقول المثل: إذا اشتريت بسعر رخيص ، فغالباً ما تشتري مرتين.

من الأفضل أن يكون الأثاث أنيقًا ودائمًا. ترقب المبيعات في متاجر الأثاث الشهيرة في الموقع أو عبر الإنترنت ، وإذا لزم الأمر ، اختر الأثاث المستعمل أو ذي العلامات التجارية أو المصممة بدلاً من السلع الرخيصة.

عند شراء أثاث عالي الجودة ، من المفيد دائمًا الحصول على قرض لشراء أثاث منزلي إذا كانت الميزانية منخفضة. معقدة للغاية وتستغرق وقتا طويلا؟ من المقرر! تقدم لك العديد من أسواق القروض وبوابات مقارنة القروض عبر الإنترنت ، مثل Smava ، عروض قروض رخيصة أيضًا معلومة اضافية حول كيفية الحصول على قرض بسرعة وسهولة وبأقل معدل فائدة مطلق.

 احصل على رصيد لغرف نوم مؤثثة

العب بالإضاءة والألوان

والميزة هنا هي: إنشاء عدة جزر من الضوء في الغرفة! لأنها تعطي عمقًا أكبر وتوفر راحة إضافية في منزلك. لذا ، إذا أمكن ، خطط لمنافذ متعددة في المنزل ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمباني الجديدة أو التجديدات. سيكون المزيج الناجح من مصابيح السقف ومصباح الطاولة والأضواء المدمجة وشرائط LED ، على سبيل المثال ، الحل الأمثل لأجواء مريحة. سيكون من المثالي إذا كانت كل أو بعض الأضواء على الأقل باهتة. لذلك يمكنك دائمًا ضبط شدة الضوء بدقة وفقًا لاحتياجاتك الحالية. بالطبع ، يلعب اللون الفاتح أيضًا دورًا مهمًا ويجب استخدامه بذكاء.

المطبخ يخطط هندسيًا لأفكار تأثيث المنزل

لديك المزيد من الشجاعة للتلوين! لأنه في بعض الأحيان ، يمكن أن تضفي درجة لون واحدة جديدة على منزلك لمسة جديدة وتخلق جوًا أكثر بهجة في الغرفة. لا داعي لطلاء كل الحوائط دفعة واحدة. قد يكون جدار اللكنة جيدًا في معظم الحالات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا إدخال لمسات الألوان في أثاث المنزل من خلال العديد من قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية وكذلك المنسوجات المنزلية. لقد تم بالفعل كتابة الكثير عن تأثير الألوان نفسها ويمكنك أيضًا معرفة المزيد عنها. ومع ذلك ، عند اختيار ألوانك الداخلية ، فإن إدراكك ورفاهيتك هما الأكثر أهمية.

إن الشعور بالراحة والراحة حقًا هو أيضًا النقطة الأساسية عندما يتعلق الأمر بالتأثيث والمعيشة. اسمح لنفسك بالفوز من خلال نصائح الخبراء واستلهام الأفكار المعيشية المختلفة ، ولكن أيضًا استمع إلى غريزة القناة الهضمية عندما يتعلق الأمر بتأثيث منزلك.

يتمنى لك فريق التحرير في Freshideen الكثير من المرح مع الإعداد وكل النجاح!

      تأثيث المنزل غرفة المعيشة تأخذ القرض